برئاسة القائد عيدروس هيئة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري

اليمدابوست: متابعات

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ظهر اليوم السبت 8 مايو 2021م، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية في مقر المجلس بالعاصمة الجنوبية عدن.

وفي بداية الاجتماع، الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، والقادة العسكريين والأمنيين الجنوبيين، وفي مقدمتهم قائد المنطقة العسكرية الرابعة، ومستشار الرئيس الزُبيدي للشؤون العسكرية والأمنية، ومدير أمن العاصمة عدن، ومدير أمن محافظة لحج، ثمنت هيئة الرئاسة الصمود البطولي لابطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي، وكذا في التصدي للعابثين بأمن واستقرار الجنوب من ميليشيا الإخوان وحلفائها في التنظيمات الإرهابية، ومثيري الفتن والفرقة ومعطلي مصالح المواطنين.

كمااستمعت هيئة رئاسة المجلس إلى أيضاحات من محافظ العاصمة عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الأستاذ أحمد حامد لملس، حول وصول باخرة المنحة السعودية الاولى للمشتقات النفطية إلى ميناء الزيت، معبرةً عن شكرها لجهود المملكة العربية السعودية الدائمة.

وثمنت هيئة رئاسة المجلس، الجهود التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في معالجة الاختناقات القائمة في مجال المشتقات النفطية.

كما دعت رئيس حكومة المناصفة بسرعة العودة إلى العاصمة عدن، لتلبية مطالب المواطنين، والإيفاء بوعود الحكومة، وإيقاف عملية الانهيار الاقتصادي وتدهور الخدمات والعملة الوطنية التي يتحمل نتائجها الكارثية المواطن البسيط دون غيره.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.