متحدث محور أبين: مليشيات الإخوان في حالة ضعف وموت غير مسبوق

اليمدا بوست-متابعات

قال المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، إن مليشيات الاخوان تحاول تفجير الوضع عسكريا وتلغيم الطريق امام اي تقدم للعملية السياسية وصولا الى نسفها.

وقال النقيب عبر حسابه على فيسبوك ، إنه وبمجرد “ما إن تلوح في الافق بوادر انفراجة وحلول سلام، حتى تسارع  مليشيا الاخوان إلى اثبات أنها عدوة للسلام ومتعهدة حروب وازمات، وتفعل ذلك باستماتة وهي في حالة ضعف وموات غير مسبوق.

وأضاف  “إن ‏ما حصل اليوم من تصعيد بجبهة ابين يأتي في سياق المحاولات الميؤوسة لإفشال جهود تشكيل الحكومة واجهاض تفاهمات الرئيسين عيدروس الزبيدي وعبدربه منصور هادي”.

وأوضح النقيب إن تصعيد الإخوان “يكشف بجلاء عن حقيقة توجهات وولاء المليشيات لتنفيذ اجندات خارجية معادية للجنوب وللمشروع العربي “.

وأتابع: “ندرك جيدا حقيقة وماهية وابعاد تلك الاعمال العدائية والمغامرات السياسية كما نعرف من يوجهها ويحركها ويمولها وما هي مراميه وهي في المجمل مجرد رقصات لطير مذبوح وصدى لحشرجات موت اصحابها وطنيا وقوميا وسياسيا وعسكريا واخلاقيا”.

واختتم تصريحه بأن القوات الجنوبية وجاهزيتها واقتدارها العسكري والدفاعي في اعلى المستويات، مستعدة  اكثر من اي وقت مضى في الحاق الهزيمة بهذه المليشيات واخماد نيرانها التصعيدية واخراسها وافشال كل المساعي الاخونجية الخبيثة ومؤامراتها التركية القطرية الدنيئة ولجم اصواتها الناعقة بالويلات والخراب”.

وجددت مليشيات الإخوان الإرهابية خرق إطلاق النار في أبين، اليوم الاحد،  بقصف مواقع القوات الجنوبية،  بمختلف الأسلحة الثقيلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.