عروض عسكرية نوعية بمعسكر الشهيد أبو اليمامة بلحج

اليمدا بوست - لحج

قدمت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، بمعسكر الشهيد أبو اليمامة عروضًا عسكرية نوعية تنوعت بين عروض فرق التمويه والقنص.

وبحسب المشرفين على العرض، فإنه يعد ثمرة تدريبات عسكرية ترمي إلى رفع قدرات ومعنويات جنود قوات الحزام الأمني، إضافة إلى اكتساب المهارات المختلفة والجديدة ورفع كفاءتهم القتالية.

وحضر العرض قائد اللواء الثالث أركان ألوية الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي، الذي هنأ الجنود المشاركين على أدائهم المشرف وجهوزيتهم القتالية والبدنية واستيعابهم لجميع نواحي التدريب الميداني بما يؤهلهم للقيام بمهامهم الملزمة وواجباتهم تجاه وطنهم بكفائة وافتدار.

كما حضر العرض قائد قوات الحزام الامني في محافظة لحج، العميد جلال الربيعي، والذي أشاد وثمّن الاهتمام الذي يبديه الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي، ورئيس الإدارة الذاتية اللواء أحمد سعيد بن بريك وقائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، تجاه أبنائهم في قوات الحزام الأمني.

وأكد العميد الربيعي، في كلمة له خلال العرض، على أن قوات الحزام الأمني تقف دوماً خلف قيادتها السياسية، ولن تحيد قيد أنملة عن المضي قدمًا في سبيل الحفاظ على النجاحات والإنتصارات التي تحققت، وحتى الوصول إلى الهدف السامي التي سالت على دربه ومن أجل تحقيقه دماء خيرة الرجال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.