اجتماع موسع لرئيس انتقالي سقطرى مع اعضاء المكاتب التنفيذية لمناقشة عددا من الملفات الخدمية

اليمدا بوست - سقطرى

عقد صباح اليوم رئيس الإدارة الذاتية محافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي إجتماعا موسعا مع مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة .

يأتي الإجتماع لمناقشة تفعيل وتحسين سبل الإدارة والعمل المؤسسي في مكاتبهم وتسهيل الإجراءات والمعاملات للمواطنين

الثقلي أستمع بمقترحات وخطط مدراء عموم المكاتب التنفيذية منها الصعوبات التي تعترض لها سير العمل مؤكدين مواجهة كافة الصعوبات ورفع من جودة العمل بما يضمن تحقيق النتائج الناجحة بما تلبي تطلعات أبناء المحافظة

من جانبه شدد رئيس الإدارة الذاتية على أهمية تكتيف الجهود وتعزيز مستوى العمل ولا سيما المرحلة الراهنة التي تشهد فيها سقطرى إنتصارات وعودت تيار النهضة وبناء تنمية في مجالات مختلفة لمصلحة سقطرئ مؤكدا القيادة العليا للإدارة الءاتية برأسة الأخ أحمد سعيد بن بريك حريص علئ تدليل كافودة الصعاب وتسهيل الإجرأءات والإمكانيات للنهوض والأرتقاء بكافة المؤسسات والقطاعات الخدمية والإرادية وتلبية إحتياجات المجتمع السقطري.

ناقش الإجتماع عدد من جوانب منها مناقشة آليات أسعار المشتقات النفطية وإيجاد تموين لموسم الخريف وتأمين الموارد الأساسية للمواطنين وتأمين لهم الحياة المستقرة.

مدراء عموم المكاتب التنفيذية تعبر عن أرتياحهم في إنعقاد هذا الإجتماع الذي دعى له رئيس الإدارة الذاتية محافظة سقطرئ المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي والإستماع لمقترحاتهم وخططهم من جانبهم يبدون الإستعدادات وتكتيف الجهود والقيام بواجبهم لتحقيق الرخاء والعيش الكريم للمواطن السقطري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.